ملخص مباراة الاتحاد والحزم بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري السعودي.
recent
عن موقعنا

الخميس، 5 مارس 2020

ملخص مباراة الاتحاد والحزم بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري السعودي.

مشاهدة ملخص الاتحاد والحزم بث مباشر اليوم الخميس 5 مارس 2020 الدوري السعودي.



مشاهدة ملخص المباشر لمباراه "الحزم"وفريق نادي " الاتحاد " ضمن منافسات الدوري السعودي اليوم، ضمن منافسات الجوله الواحده والعشرون من مناافسات البطوله.


مباراه قويه جدا بين الفريقين، يسعي فريق نادي  الحزم  الي الخروج بنتيجه الفوز من اجل حصد الثلاث نقاط والاستمرار في المنافسة علي ملعبه وسط جماهيره حيث تلعب المباراه علي ملعب نادي الحزم ،حيث يريد الفريق الوصول إلى منطقه افضل في بطولة الدوري،وخصوصا بعد مستوي الاتحاد الجيد في اخر مبارياته. 


الحزم قد فاز على فريق الاتحاد وذلك ضمن منافسات دوري السعودي ،لقاء الذهاب  من البطوله بنتيجه 2_1 علي ملعب الاتحاد بين الفريقين موقعه الذهاب،من بطولة الدوري.


الحزم يقع في المركز ال الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي هذا العام،بينما فريق الاتحاد يقع في الثاني عشر من منافسات الدوري السعودي ايضا.


 حيث لايقدم الفريق اداء جيدا هذا الموسم في مباريات الدوري السعودي،خصوصا في المباريات الاخيره من البطوله،مما جعله يحتل مركزا متاخرا في بطولة الدوري السعودي .


فريق الاتحاد يعاني هذا الموسم في بطوله الدوري السعودي ، الحزم مازال  يعاني ايضا في بطولة الدوري السعودي،يعمل الفريق من اجل تحقيق الفوز الليله،والحفاظ على حظوظه في استمرار المنافسه على البقاء في الدوري ،وذلك بعد الاداء السئ الذي ظهر به في بطوله الدوري السعودي العام الحالي.

مباراة تنقل اليوم في تمام الساعه الخامسة وخمسه واربعين دقيقة بتوقيت القاهره،السادسة وخمسة واربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة،الرابعه وخمسة واربعين بتوقيت تونس،الخامسه وخمسة واربعين دقيقة بتوقيت السودان،الخامسة وخمسه واربعين دقيقة بتوقيت اليمن، الخامسة وخمسه واربعين دقيقة بتوقيت لبيا،الساعه السادسه وخمسه واربعين دقيقة بتوقيت العراق.


 الاتحاد والحزم

اذا تم وقف البث قم بتحديث الصفحه او بالضغط علي F5 

واخبرنا اذا تم وقف البث نهائيا من خلال التعليق

انتهت المبارة بنتيحة 1-1 .